مفاجآت خطيرة في قضية مقتل شاب داخل فيلا نانسي عجرم
U3F1ZWV6ZTExMzI3MjI4MTc5X0FjdGl2YXRpb24xMjgzMjE4Njk3NzI=
recent
أخبار ساخنة

مفاجآت خطيرة في قضية مقتل شاب داخل فيلا نانسي عجرم


مفاجآت خطيرة في قضية مقتل شاب داخل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم

لاتزال قضية مقتل شاب سوري الجنسية داخل فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم مدعيا أنه دخل منزله ملثما بغرض السرقة، تثير الحدث فبعد مرور أكثر من أسبوع على الواقعة تداولت مختلف وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي تفاصيل جديدة بخصوص تطورات حدثت في ملف القضية خاصة بعد اعتراف فادي الهاشم انه هو من قتل الشاب لكن دفاعا عن النفس، لكن بمقابل ذلك تصريح والدة القتيل ان ابنها يعمل منذ مدة في منزل نانسي عجرم و انه لا يمكن ان يكون لصا!.

اذن مفاجآت عدة تم تفجيرها بحر هذا الأسبوع بعد سماع إفادات كل أطراف القضية، حيث أنكرت نانسي معرفتها بالشاب المقتول و شددت على انه لم يعمل عندها أبدا!
لكن من جهة أخرى أصرت عائلة محمد الموسى على ان ابنهم يعمل منذ مدة بفيلا القاتل كبستاني، و انه في ذلك اليوم ذهب فقط ليقابل فادي الهاشم من أجل الحصول على مستحقاته المالية العالقة، و كانت زوجة الموسى أكدت ان فادي و نانسي قد وعدوا زوجها بمسكن له و لعائلته الصغيرة و راتب يبلغ 800 دولار، و هذا ما دفعه لإنتظاره مدة 5 ساعات خارج المنزل حتى سئم و دخل.

وكتب علي الموسى، ابن عم الشاب السوري، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلًا: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أرجو من جميع الذين يقرؤون هذا المنشور أن يشاركوه على الفور لكي لا يضيع حق المغدور.. نحن أبناء عمومة المغدور محمد حسن الموسى آل الموسى، من عشائر النعيم، نطالب بفتح تحقيق بالقضية التي نسبت للمغدور محمد لعدة أسباب»، موضحين إياها في التالي:

1- الذي ظهر بالفيديو شخصية غير شخصية المغدور، اللباس بالفيديو غير لباسه وهو مقتول، لون الجاكيت بالفيديو أبيض ولونه وهو مقتول أسود.

2- هناك عدة فيديوهات لم يتم نشرها، علما بأن الفيلا بأكملها تحيط بها الكاميرات بما فيها الغرف الداخلية.

3- كما ذكر الإعلام اللبناني أن المغدور دخل إلى غرفة بنات نانسي، هل يستطيع أحد أن يفسر كيف أصيبت نانسي؟

4- هل من المعقول أن يقوم شخص بمفرده بالسطو على فيلا نانسي عجرم؟

5- المصاري التي سرقها على زعمهم، لماذا وجدت فوق الطاولة؟ ولماذا تم شحط الجثة من مكانها؟

6- هناك ادعاء من زوج نانسي بأنه لم يتذكر أي شيفرة للكاميرات عدا شيفرة الكاميرا التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

7- أخيرا نطالب بفتح شيفرات جميع الكاميرات الموجودة داخل الفيلا وخارجها، إذ إن هناك قصا وتعديلا للفيديو الذي تم نشره.

و نشرت كذلك الشبكة الإخبارية السورية تسجيلا صوتيا لأم القتيل تقول فيه: «قتلوا ابني.. حرقوا قلبي عليه»، مشيرة إلى أن الفيديو المتداول للحادث مفبرك ولا يظهر الحقيقة كاملة، مطالبة الجميع بالرجوع للفيديو، مشددة على ضرورة أخذ حق ابنها كاملًا متسائلة أين البودي قاردات؟ و لماذا باقي الكاميرات تعطلت ليلة مقتل إبنها فجأة؟

و من جانب الدفاع، رد غابي جرمانوس، محامي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى، حيث قال في تصريحات صحفية إن الشاب السوري لم يكن يعمل لدى نانسي عجرم كما ادعت عائلته، وأكد كذلك على عدم تورط فادي الهاشم، وأن الأخير لجأ إلى القضاء وسلّم نفسه وهو في حال دفاع مشروع.

أما المثير في القضية هو كشف تقرير الطب الشرعي الذي أكد ان الشاب قتل ب 16 رصاصة في جميع أنحاء جسمه و هذا ما عقد الأمر لأن عائلته رأت أنه من غير المعقول ان يدافع الانسان عن نفسه بإطلاق ستة عشر رصاصة على شخص واحد معه سلاح بلاستيكي!.

و من جهتها طالبت المحامية ريهام بيطار، رئيسة لجنة الدفاع عن عائلة محمد الموسى السلطات اللبنانية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج لبنان طوال فترة التحقيق.

كما طالبت وسائل الإعلام المختلفة بالتخلي عن كلمة سارق أو لص، على أن يطلق عليه المغدور أو القتيل محمد الموسى السورى، وفي حالة عدم تحقيق ذلك فإنها ستقوم بمقاضاة من يفعل ذلك.

وأجاب «جرمانوس» في حواره مع إحدى القنوات العربية عن سبب إطلاق 16 طلقة صوب الشاب السوري، قائلًا إن زوج نانسي عجرم ليس خبيرًا عسكريًا، مبررًا ذلك بأن موكله تعرّض إلى حالة عصبية بسبب الموقف، وأي شخص مكانه سيفعل ذلك حتى لو كان معه 100 طلقة.

وأضاف المحامي أن المسدس المستخدم في الواقعة من نوع «Glock»، نافيًا أن يكون هناك أكثر من شخص أطلق الرصاص على الشاب السوري، وأكد أن فادي الهاشم هو وحده من أطلق الرصاص، ونظرًا لقرب المسافة بينه وبين الشاب القتيل فالرصاص اخترق جسده، وظهر وكأن شخصا آخر أطلق الرصاص من جهة أخرى.

وحول إصابة نانسي عجرم المزعومة بسبب الشظايا، قال المحامي إن الفنانة أدلت بأقوالها في التحقيقات والطبيب الشرعي كشف على الإصابة، وحول ما يتردد بأن هذه الطلقات لا تصدر شظايا، أجاب المحامي بأن هذا الموضوع لا يزال قيد التحقيق ولا يمكن الكشف عنه خلال الوقت الحالي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة