7 نصائح ذهبية لكسر الروتين بين الزوجين!
U3F1ZWV6ZTExMzI3MjI4MTc5X0FjdGl2YXRpb24xMjgzMjE4Njk3NzI=
recent
أخبار ساخنة

7 نصائح ذهبية لكسر الروتين بين الزوجين!

العلاقة الزوجية
 نصائح ذهبية لكسر الروتين بين الزوجين!

متزوجين منذ فترة طويلة ، و تحلمان بكسر روتين الحب؟
لكن عليكما أن تكونا مستعدين لمضاعفة جهودكما للخروج منه، لإن تقسيم الحياة اليومية وإحياء شعلة الحب الأولى أمر صعب في بعض الأحيان. نقدم لكما نصائح حقيقية و سهلة التطبيق لتجدا نفسيكما ، وتجددا حياتكما الزوجية للعودة للأيام الخوالي!

1. رحلة أو عطلة نهاية الأسبوع غير مبرمجة:
سيؤدي هذا إلى تغيير روتين "المترو ، العمل ، النوم!". استمتعا بعطلة نهاية أسبوع رومانسية في مكان ما خلال العام. يومين بدون المتاعب اليومية ، وبدون الأطفال ، وبدون ضرورات المنزل ، سوف يجلب هذا لكما البهجة و الراحة. ستتاح لكما الفرصة لمشاركة المزيد من الوقت مع بعضكما وستكونان متاحين لبعضكما تمامًا، و كذلك هي فرصة للتواصل أكثر و الاستمتاع بعيدا عن ضغط العائلة و الأطفال و مدير العمل الفظ!.

2. تجنبا التخطيط لكل شيء مسبقا:
في كل صيف ، تذهبان مع العائلة بأكملها إلى منزل صهر العائلة. كل يوم أحد ، تذهبان إلى السينما أو المتحف. السبت هو يوم التسوق في السوبر ماركت...إلخ،
باختصار ، هو نفس الروتين و البرنامج كل أسبوع.
لديكما عادة مزعجة للتخطيط لكل شيء؟. إنه حل جيد عمومًا لأنه يحميكما من الاستغراب من الأحداث. لكن الحياة تحتاج أحيانا إلى تغييرات مفاجئة. اتركا مساحة أكبر لما هو غير متوقع ، للعفوية بالطريقة التي تريان بها الأشياء ، للمزيد من الحرية و البريق و كذلك المغامرات لحياتكما الزوجية.

3. جربا أنشطة جديدة معًا:
احد أسس الحب و التواصل هو العمل الجماعي والمشاركة. يمكنكما أن تجربا رياضة جديدة معا، اليوغا للاسترخاء والسباحة والتنس وما إلى ذلك ماذا عن القفز بالمظلة؟ فكرة جيدة..لا؟

4. دللا نفسيكما:
اذهبي للتسوق مع أصدقائك ، ودللي نفسك بصالون تجميل ، واستمتعي بالتدليك ، اذهبي إلى الحمام. تذكري أنك امرأة ، ولست مجرد أم. إذا كنت تعتنين بنفسك ، فسوف تشعرين بالراحة تجاه نفسك ، والاسترخاء، وسوف تتألقين وسيكون لذلك تأثير إيجابي في علاقتك.
و كذلك يفعل زوجك من جانبه.





5. تواصلا:
حين يكون التواصل غائب أو غير موجود أصلا داخل العلاقة الزوجية، فإن الحياة تصبح مستحيلة.
عليكما بالتكلم كثيرا حول حياتكما، مشاريعكما، رغباتكما و كل الأمور التي تهم كل منكما، يمكن أن تنظما عشاءا بينكما فقط رأسا لرأس للتحدث حول كل هذا و لتتبادلا الآراء و التوقعات.
هذه العادة ستمنع الملل من التسلل الى عشكما و من فرك الكتفين مع بعضهما البعض دون إجراء حوار أو من العيش مثل الغرباء.

6. اهتما ببعضكما:
عشاء على ضوء الشموع ، هدية صغيرة تم إحضارها أثناء التسوق ، وقبلة على الرقبة ، وتدليك بالزيوت الأساسية ... هذه العلامات الصغيرة من الحنان تحافظ على الإغراء وتضيء الحياة اليومية. لماذا لا تنتظرينه سيدتي خارج المكتب لتناول مشروب ، فقط لكسر الروتين اليومي؟
و أنت سيدي؟ لماذا لا تقوم بمفاجأتها في مكان عملها لتناول الغذاء معا؟

7. إبتعدا عن بعضكما قليلا:
أخيرا ليس عليكما أن تفعلا كل شيء معًا. دعها تقوم برحلتها مع صديقاتها و أنت دعيه ينظم أمسية لكرة القدم مع أصدقائه، على كل واحد منكما أن يمنح نفسه بعض الحرية ، لا تخنقا بعضكما البعض.
تؤدي هذه اللحظات بشكل منفصل إلى إيقاظ الرغبة في الالتقاء مرة أخرى ، كما في بداية العلاقة، و حنين كل منكما للآخر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة